مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

كفى من العادة السرية (الأمر خطير)

بسم الله الرحمان الرحيم 
 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذا الموضوع سنتعرف ونعرف طرق تبعدك كل البعد عن العادة السرية وبعض النصائح والاحديث النبوية للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم. 

- ما حكم استمناء باليد عند الجنسين ؟ 
- كيف التخلص من ما حرم الله ؟ 
- ما العواقب الصحية لمدمني العادة السرية؟ 

تعريف : ( من ويكيبيديا
العادة السرية أو الاستمناء باليد أو جَلْدُ عُمَيْرَة 
(بالإنجليزية Masturbation) 
لدى الذكور والاسترجاز والإلطاف لدى الإناث هي عملية استثارة جنسية عند الثدييات تتم في العادة بإستثارة الأعضاء الجنسية بهدف الوصول إلى النشوة الجنسية وهي ليست بديلاً عن العملية الجنسية. تنتشر العادة السرية بنسبة كبيرة لدى الإنسان وتتم بتحريك وحك الشفرات والبظر من الخارج أو إدخال أجسام داخل المهبل بالنسبة للإناث، وحك القضيب بالنسبة للذكور. 
والعادة السرية تتم عادةً باستخدام اليد كما هو الحال في الأسود والقردة . 
وقد يتم استعمال وسائل آلية أخرى كما هو الوضع عند الإنسان. وعادة ما يكون الاستمناء ذاتياً وإن كانت بعض أشكاله تتم عبر علاقات تبادلية يقوم بها كل فرد بدور يد المستمني، وهو ما يُطلق عليه الاستمناء المتبادل. 

 حكم العادة السرية اسلاميا : 
حرام ،لأن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يرشدنا نحن الشباب إلى الاستمناء أو(العادة السرية ) ولو كان خيرا لنا لأرشد إليه الحبيب صلى الله عليه وسلم ، وإنما أرشد إلى الزواج أو الصوم فقال: " يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء" أي وقاية من الزنا. أخرجه البخاري ومسلم .fatwa islamweb 
العواقب الصحية : "عند الطرفين" 
الاكثار من العادة السرية عند الرجال تسبب الانتفاخ للقضيب . وهو شيء خطير جدا ، بالاضافة الى ذلك يكون المدمن على هذه العادة ضعيف جسديا غير قادر على ممارسة الرياضة وايضا الوقوف طويلا يكون متعب ومنهك طيلة اليوم ولايركز ونقص كبير في الوزن ومعرض للاصابة بالكثير من الامراض لان عدم اكتمال الإشباع الجنسي يؤدى إلى احتقان ويؤثر على الجهاز التناسلي. التخلص منها : أهم شيء وهو الصلاة وقرأة القرأن الكريم عدم الخلوة أمام الحاسوب لوحدك وانت تتصفح الانترنت ، ابحث عن برامج دينية ورسوم متحرك اخلاقي الاستماع الى الاناشيد قراءة الكتب الالكترونية او الغير الاكترونية مشاهدة الاخبار او الكرة وو..الخ وتأكد بأنك ستكون المفتاح في الإقلاع عن العادة السرية ولاصحاب الكبيوتر هم اكثر تعرض لهذا الامر فانصح بان تطلع على هذا الموضوع من هنا:

لالا للعادة السرية وما حرمه لله عز وجل أكثر من الاستغفار :
 ( استغفر الله وسبحان الله والحمد لله والله اكبر ، استغفر الله والحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
مع تحياتي.عرب للمعلوميات
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد
تعليقات حول الموضوع

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة آخر 7 أيام

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016