مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

أفضل تطبيقات للحصول على خلفيات فنية ملهمة لأجهزة أندرويد

 في هذا الموضوع اتيتكم بمجموعة من التطبيقات الرائعة ، هذه التطبيقات من صنف تزين سطح الهواتف الذكية وهي خاصة للأندرويد ، فبما أننا نستخدم بكثرة هواتفنا بشكل متكرر كثيرا ، وأول شيء نقوم بتصفحه أكثر من مئة مرة يوميا هو فتح وغلق الشاشة لذلك من المستحسن أن تكول لك خلفية رائعة ومميزة عن غيرك وهي يعتبرها الأخر وسيلة للتعبير عن شخصية .
إذاً هذه هي التطبيقات التي من خلال لها يمكن الإستماتع والتحكم بكل حرية وتختار مايناسبك وجعل هاتفك دائماً متألق عن غيره وجعله يتميز عن الهواتف الذكية الأخرى ، لتذكير التطبيقات كلها مجانية الأن ، لتحميل اختر فقط واحد لكي لا تجعل هاتفك سوق مشتريات من المتاجر وان تجعله بطيء الاستعمال وهذا فقط لكسر الملل.

أولا تطبيق Walli للحصول على خلفيات فنية ملهمة لأجهزة أندرويد : تطبيق Walli المتوفر في متجر Google Play مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد .
أفضل تطبيقات للحصول على خلفيات فنية ملهمة لأجهزة أندرويد





ثانيا تطبيق Wally أيضا مشابه تماما للتطبيق الأول يختلف فقط في اشكال وانواع الخلفيات مميزاته هو الخلفيات تناسب كل احجام وهده ايضا خاصية متواجدة في التطبيق الاول لكن له لمسته التي يتميز بها جربه فقط وستكتشف.
أفضل تطبيقات للحصول على خلفيات فنية ملهمة لأجهزة أندرويد

ثالثا تطبيقBackdrops هذا هو التطبيق الوحيد الدي من خلاله يمكن التحكم في خلفياتك بكل سهولة هو يقوم باعطائك ميزة التحكم في الوان الخلفيات التي تناسبك ، من مميزاته ايضا يمكن الاعتماد على خلفيات مائية لن تجدها في اي تطبيق احر التطبيق مجاني متواجد في Google play
أفضل تطبيقات للحصول على خلفيات فنية ملهمة لأجهزة أندرويد























هذه هي التطبيقات الثلاث المميزة والتي لها شعبية واسعة يستخدمها الكثيرين من المهوسين بالهواتف الذكية ، أتمنى أن تنال اعجابكم والسلام .
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد
تعليقات حول الموضوع

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة آخر 7 أيام

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016