مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

قصة فشل الربح من الانترنت (من المؤسف)

من المؤسف جدا أن تتعب في عدم تمكنك من الشيء في حياتك مع عدة محاولات وتكرار هذه المحاولات لتمكن من الفوز لاكن وللاسف أغلب المحاولات تاتي بالفشل وهذه هي المصيبة العظمى ، في هذا الموضوع سأتكلم بلسان شخص فاشل في حياته سنناقش واياكم فشل المرء في مجال الربح من الانترنت ومن تم سنتعرف على أسباب هذا الفشل .

دائما ما نتخطى أهم الاساسيات في هذه الحياة وهي دع القدر يتصرف وأمن به وعمل السبب واستمر فيه  ونجاح أتي بإذن الله لا محال ، النجاح لا يأتي بسهولة وهو ليس بالصعب .

قصة فشل الربح من الانترنت (من المؤسف)


  • هذه القصة وهمية وقرا أنت كما تريد.. يختلف تفكير الإنسان من شخص لشخص أخر 

     

في البداية وكأي شخص اتصفح الانترنت 'الدردشة ، الالعاب والفديوهات الخ ) ، وكنت أشاهد الكثير من الإعلانات تتحدث عن الربح (ربح المال) ! وخاصة الربح من الانترنت ، تفاجأت أحد الأيام من أني أنا أيضا كنت أريد ان أربح من الويب لكن كانت مجرد فكرة ! ، حتى انغمست في عسل هذه الكلمة ، كلمة الربح من الانترنت ' ، ومن تم بدأت أبحث عن طرق الربح ، من المؤسف كان الأمر سهل جدا كنت أشاهد أرباح الأخرين بالالاف الدولارات وأندهش ؟ وأتسائل وأقول " هل حقا هذا الربح حقيقي أم وهمي " كان الايمان بفكرة الربح من الإنترنت هي أول  نقطة جعلتني أستمر في البحث عن طرق الربح وكيف أرببح ؟ كيف اكسب المال من الانترنت ؟ الى اخره  .

أول شيء بدأت به هو النقر على الاعلانات ، والكثير يعرف هذه المواقع منها مواقع نصابة ومنها مواقع موثوقة وارباحها مابين 0.001 و 0.002 دولار ؟ هنا أطرح تساؤلات حول ربح الالاف من دولارت في الشهر ههه من المؤسف هذه مجرد خدعة أنتقل الى موقع أخر أفضل وأحسن . وأقول..
سأقوم بإنشاء مدونة وسأدون وأكتب وسأضع اعلانات ومن تم سأتمكن من كسب المال من خلال هذه الاعلانات "اعلان أدسنس "!  نعم تم إنشاء أول مدونة لي على منصة بلوجر وكما قلت في الاول الايمان بفكرة الربح من الإنترنت هي أول  نقطة جعلتني أستمر  ، ما شاء الله نسخ لصق في المدونة هي أول خطوة جعلت من مدونتي غير مؤهلة حاليا لبرنامج أدسنس  ، تفكير عميق مع مسك نفس طويل  سأبحث عن بديل جوجل أدسنس (وجدت العشارات من هذه المواقع ) دائما أقول منها من هي حقا مواقع موثوقة ومن هي نصابة ' تم إضافة اعلانات كثيرة للمدونة مع العلم أنها مدونة فاشلة منذ البداية لكن لا يهم الاستمرار هو اهم شيء بالنسبة لي في هذه التفاهة .
كان عند مشكلة الزوار أه على هذا الهم الذي كنت اعاني منه والذي تعاني من فئة كبيرة من اصاحب المدونات والمواقع والنتديات ايضا ، لا وجدت الحل هناك برامج تجلب زيارات وهمية تم والحمد لله اجاد الكثير من الطرق الغير شرعية لجلب الزوار ترافيك للمدونة (المقالات نسخ لصق + الزوار وهمية اضافة الى اعلانات ضعيفة غير مناسبة) مر الكثير من الوقت في هذه التفاهات ولم أتمكن من الربح .. حذفت هذه المدونة وتم انشاء اخرى وابت بالفشل ايضا وتم حذفها والابتعاد لمدة طويلة في هذا المجال ..القصة لم تنتهي في هذه النقطة ، تمكنت من تسجيل في أحد المواقع لتقديم خدمات مصغرة اه كم كانت فرحتي أقول في نفسي هذه هي الفرصة التي ستمكنني من ربح أول دولارات من النت ، لكن كيف ذلك ؟ وأنا لا اعرف لا برمجة ولا تصميم ولا أي شيء هل تعلم أخي القارئ ما فائدة هذه القصة لحد الان ؟ وماذا أريد أن أقول لك من خلالها ؟ 

هذه قصتي كفاشل وفشلي هو الطمع في الربح بدون أي جهد لايمكن لاي شخص أن ينجح في أي شيء بدون أن يتعب وان يعمل بالمستمر ، فالفشل هنا يكون عدم تركيز على نقطة  واحدة وإذا تمعنت في ما قلته في هذه القصة ستجد أن هذفي هو الربح فقط ومع الاسف لم أربح لأنني لم أتعب في شيء وهو فقط مضيعت الوقت ،الايمان بفكرة الربح من النت هي أهم نقطة يجب التركيز عليها وهي التي تجعلك تربح من الويب فإذا لم تكن تؤمن بهذه الفكرة فلا يجوز أن تحاول أن تربح  من الانترنت أو أي شيء أخر فسنة الحيـاة تقول من الطبيعي أنك مـادمت غير مقتنع بشيئ لـن تؤدي فـيه .
  •  عليك فعل المستحيل لنجاح فكرة معينة .
  • عليك بعدم وقوع في فخ العناوين التي تقول : 
إربح 10000 في الشهر أو إربح 1000 دولار في اليوم أو في الاسبوع ، أنت انسان لك عقل تفكر به .

أسف علي الأطاله و شكرا لكم على زيارة مدونتي عرب تك لتقنية كان معكم زهير زوكة


إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد

هناك تعليقان (2):

تابعنا على الفيسبوك

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016