مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

أحصل على VPN مجانا مع تحديث اليومي !

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، في هذا الموضوع سنعرف كيف تتصفح الانترنت بـIP أجنبي ، فقط عليك تصفح هذه المواقع التي سأضعها لك أسفل التدوينة .


ما معنى VPN ؟
الفي بي ان أو vpn هو :
الشبكة الخاصة الافتراضية (بالإنجليزية: Virtual Private Network) هي شبكة افتراضية لاوجود لها في الواقع ولكنها مع ذلك تؤدي واجبها على اكمل وجه كأكثر أنواع الشبكات أمانا واكثرها شيوعا وحتى استخداما بين الشركات الكبيرة..
طبعا كونها شبكات افتراضية فلابد من وجود داعم حقيقي يحمل هذه الافتراضية إلى أرض الواقع.. لا بد لهذا الداعم ان يكون مستيقظا كل الوقت جاهزا ومستعدا في أي لحظة وهنا كانت الشبكة العنكبوتية لتثبت انها دائما الأرض الخصبة لكل من اراد بقليل من الجهد...
هذه الشبكات الافتراضية هي نفسها الشبكة العنكبوتية لكن تم توظيف خصائصها لتلائم سرية نقل البيانات والحفاظ على امن المعلومات.. كيف تتم حماية البيانات في الشبكة الافتراضية ؟
تتم حماية البيانات بشكل عام عادة بتشفيرها بحيث يصعب فهمها إذا ما تمت سرقتها... لكن أيضا حتى تشفير المعلومات لا يكفي أحيانا إذا وضعنا بعين الاعتبار وجود أنواع كثيرة من آليات التشفير والتي يمكن كسرها بطريقة أو بأخرى وما أكثر الامثلة هنا ابتداء بسرقة ارقام البطاقات الائتمانية وانتهاء بسرقة البرامج القيد البرمجة من اصحابها وغيرها الكثير من الامثلة... لذلك كان لابد دائما من اتباع لوغارتمات قوية ومؤكدة من شركات كبيرة وذات اسم لامع في عالم التشفير كنقطة مبدئية للعمل على هذه الشبكات الافتراضية . مصدر ويكيبيديا

والان بعد تعريف لمصطلح "VPN " نمر الى المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة المجانية .
 
 الموقع الاول : في بي ان مجاني - Free VPN
الموقع الثاني : في بي ان مجاني -Free VPN
الموقع الثالث : في بي ان مجاني -Free VPN
الموقع الأخير : في بي ان مجاني - Free VPN

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد
تعليقات حول الموضوع

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة آخر 7 أيام

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016