مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

انشاء حساب في e-coin

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الموضوع سنعرف من خلاله طريقة انشاء حساب في e-coin والحصول على بطاقة visa - virtual أي افتراضية .

شهدت الساحة المصرفية توسعاً كبيراً في التكنولوجيا البنكية من أبرز مظاهرها انتشار الصيرفة الإلكترونية التي تعد اتجاهاً حديثاً ومختلفاً عن الصيرفة التقليدية لما تحققه من مزايا عديدة.
وتسجيل في بنك اكوان زالحصول على بطاقة فيزا كارد افتراضية وايضا حقيقة فسهل جدا ويمكنك تفعيل بهذا الحساب البنكي حسابك الالكتروني البنكي بايبال وبكل سهولة فقط يجب عليك ان تتوفر على قرابة ثلاث دولار لاجراء هذه العملية اي تفعيل حسابك بايبال . 
مميزات البطاقة تدوم أربع أعوام هذه بالنسبة للبطاقة البنكية الحقيقية أما للبطاقة الافتراضية فيه سنتين فقط تدعم جميع البلدان بما في البلدان العربية الى بعض الدول وعلى ما أضن فلسطين ويمكن لهذه الدونل استخدام ابي من دول اخرى بستخدام vpn لكن سيقع في مشاكل اذا ارضا الخصول على بطاقة أي ان تصله الى المنزل فقط يجب عليه انشاء حساب بنكي وهمي للاستفادة منه عبر الانترنت . لاغير أما بنسبة لرسومات فيهي 0% عند التسويق ومن مميزاتها أيضا تدعم عملية البيتكوين مع سهولة الاستخدام. 

ـــــ  لدينا بطاقة بيتكوين الخصم ويمكن استخدامها في أي مكان - للتسوق عبر الإنترنت ، لدفع في المتاجر و للسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم ـــــ

طريقة التسجيل :
أولا الدخول للموقع من خلال الرابط أسف الشرح ثم تابع معي جيدا ..
انشاء حساب في e-coin

انشاء حساب في e-coin

انشاء حساب في e-coin
 هام جدا : البطاقة الحقيقية بثمن 17 دولار تصلك الى باب منزلك في أقل من شهر ، وهي كما قلنا صالحة لمدة أربع أعوام أما بطاقة فيزا الإفتراضية فلها نفس المميزات الا أنها تبقى بطاقة وهمية يمكنك شراء بواسطتها وتفعيل بها البايابل/Paypal فقط عند شحنها برصيد إما 3دولار مثلا أو أكثر..
انشاء حساب في e-coin


انتهى وبالتوفيق للجميع .
رابط التسجيــــل : e-coin.io

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد
تعليقات حول الموضوع

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة آخر 7 أيام

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016