مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

تحميل تطبيق Mobcrush المتخصص في البث المرئي لألعاب

في هذا الموضوع الخاص بمحبي التطبيقات الاندرويد وعشاق جديد التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية اليكم تطبيق Mobcrush و هو أحد التطبيقات المتخصصة في البث المرئي لألعاب ، التطبيق التابع لمنصة Mobcrush التي تم إطلاقها السنة المنصرمة ، كما يعلم الجميع بأن هناك العديد من المنصات الخاصة بالبث المرئي لألعاب الفيديو للهواتف، وتعتبر منصة تويتش Twitch المنصة الأشهر لبث ألعاب الفيديو بالإضافة إلى خدمة يوتيوب Gaming.
فهذا التطبيق الذي بين يذك الأن هو تطبيق بث ألعاب ومشاهدة البطولات مباشرة ومن مميزاته أنك تتواصل مع اللاعبين الآخرين الذين يشتركون معك في نفس الألعاب و إمكانية متابعة اللاعبين المفضلين لذيك ومعرفة ما ينشرونه الى غيره..
يمكنك تحميل التطبيق مجانا من خلال اشهر متجر جووجل بلاي لـ نظام الأندرويد وهو يدعم مشاهدة الفيديوهات لمن يمتلكون الإصدار 4.1 أو احدث كما يدعم التطبيق رسمياً الهواتف التالية بنظام أندرويد Nexus 5، Nexus 6، Galaxy S6، S6 Edge مع تأكيده على دعم العديد من الهواتف الأخرى.

بالنسبة لمستخدمي  نظام iOS فيمكنهم الاستفادة من جميع مزايا التطبيق ايضا مجانا وذلك عبر هواتفهم وأجهزتهم  الآيفون والآيباد، مع العلم أنه ينبغي تنزيل التطبيق المرافق له على أجهزة ماك وذلك في حال رغبة المستخدم بالبث المرئي المباشر للألعاب.
التطبيق المعروف بـ Mobcrush مجاني يمكنك تحميله الان والاستمتاع بكل حرية ..
الرابط الخاص بالاندرويد : اضغط هنــا
الرابط الاخاص بنظام ios : اضغط هنــا

موقع www.mobcrush.com
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد
تعليقات حول الموضوع

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة آخر 7 أيام

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016