مدونة عرب تك لتقنية

أخر المواضيع

الإنترنيت دو الصبيب العالي جداً عبر الألياف البصرية متوفر لدى اتصالات المغرب

إتصالات المغرب تعلن عن بدأ إطلاق خدمة الربط عبر الألياف البصرية

بعد مرحلة إختبارية ناجحة على مستوى بعض الأحياء في مدينتي الدار البيضاء والرباط، توفر الآن اتصالات المغرب هذه الخدمة في كافة المدن الكبرى للمملكة.

تم وضع الألياف البصرية لاتصالات المغرب لتصل إلى داخل منزل أو مكان عمل الزبناء من أجل تزويدهم بأفضل صبيب، إضافة إلى الراحة و جودة الخدمات التي تضمنها هذه التكنولوجيا.
ويتمّ اقتراح صبيبان : 50 و100 مغابيت. فللزبناء الاختيار بين الولوج لخدمة الألياف البصرية وحدها أو مدمجة في عرض بالألياف البصرية الذي يوفر مكالمات غير محدودة نحو  ​الهواتف الثابتة الوطنية لاتصالات المغرب، وفقا للصبيب المختار، و 5 أو 10 ساعات من المكالمات المجانية نحو الهواتف المحمولة الوطنية ، فضلا عن الولوج إلى Prestige أو Evasionالباقة التلفزية .
تقدم الألياف البصرية فعالية لا مثيل لها في استخدام شبكة الإنترنت من حيث التصفح والتحميل. كما تُمكّن من استخدام تطبيقات جديدة للزبناء "الخواص" و "المقاولات"، كخدمة التلفزيون عالي الدقة، و العرض على شاشات متعددة مع استغلال تلقائي للشبكة دون إكراه تقاسم الصبيب، وعقد مؤتمرات بالفيديو، و العمل عن بعد، إلخ.

كونها دائما في طليعة التكنولوجيا، تقترح اتصالات المغرب الخدمات الأكثر ابتكاراً عبر شبكات متينة وناجعة توفر لزبنائها راحة أكبر في استعمال تكنولوجيا المعلومات في الهاتف الثابت و النقال على حد .سواء وكذا عبر الألياف البصرية أو الانترنت من الجيل الرابع
الخبر منقول من الموقع الرسمي لـ شركة إتصالات المغرب 
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى الضغط على الزر
لتشجيعنا على بدل المزيد من الجهد
تعليقات حول الموضوع

ليست هناك تعليقات:

تابعنا على الفيسبوك

اكثر المواضيع تصفحا هذا الاسبوع

اكثر المواضيع تصفحا هذا الشهر

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب تك لتقنية © 2016